الاخبار

محافظ ديالى يرأس وفدا عن محافظة ديالى ويلتقي رئيس الجمهورية في "قصر السلام"

   
71 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   19/12/2018 11:53 مساءا

التقى محافظ ديالى الاستاذ مثنى التميمي، اليوم الاربعاء المصادف 2018/12/19 رئيس الجمهورية الدكتور برهم صالح في قصر السلام يرافقه وفدا من اعضاء مجلس النواب عن محافظة ديالى ورئيس واعضاء مجلس المحافظة .

وقال التميمي انه تم مناقشة جملة من الأمور السياسية والأمنية والخدمية التي تخص محافظة ديالى وقدمنا شرحا مفصلا لما تعاني منها المحافظة وخصوصا في الجانب الخدمي.

واضاف قدمنا شرحا متكاملا الى سيادة رئيس الجمهورية، ووضعناه بالصورة الواضحة عن المحافظة، لوضع الحلول لمطالب اهالي المحافظة المشروعة وتحقيق تطلعاتهم بحياة حرة كريمة.

من جهته رئيس الجمهورية أكد أهمية تعزيز الوحدة الوطنية، وتوحيد الصفوف، وتقوية النسيج الاجتماعي بين ابناء محافظة ديالى.

داعياً الى العمل المشترك، وتشكيل لجان فعالة تضم الادارة المحلية في ديالى والاهالي معاً لايجاد الحلول الكفيلة للمعوقات التي تحول دون تقديم الخدمات، مشددا على ان رئاسة الجمهورية تدعم وضع الحلول للمطالب المشروعة وتحقيق تطلعاتهم بحياة حرة كريمة.

واضاف ان ابناء المحافظة تصدوا للقوى الارهابية التي أرادت زعزعة الوضع الامني، واثارة الصراعات بين المكونات لتقسيم المدينة وضرب وحدتها الوطنية"، لافتاً سيادته الى ان "ديالى كبيرة باهلها وتأريخها وامكانياتها ومستقبلها، ونعمل جاهدين لرفع الغبن و الحيف عن اهلها وتلبية مطالبهم المشروعة.

وفي ختام اللقاء قدم السيد محافظ ديالى شكره الى سيادة رئيس الجمهورية، داعيا اياه الى مراعاة محافظة ديالى التي نفضت غبار الارهاب بارادة اهلها، وتحتاج الى وقفة حكومية جادة للنهوض بواققعها واتمام السير على المنهج التي وضعته الحكومة المحلية.




نص كتابة تجريبي نص كتابة تجريبي نص كتابة تجريبي نص كتابة تجريبي نص كتابة تجريبي نص كتابة تجريبي نص كتابة تجريبي نص كتابة تجريبي نص كتابة تجريبي نص كتابة تجريبي 


Copyright © www.diyala.iq . All rights reserved
3:45