اهم المواضيع

الاخبار

محافظ ديالى يزور قضاء خانقين وناحية جلولاء ويعقد اجتماعا مع مدراء الدوائر الفرعية

   
185 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   15/05/2019 9:55 صباحا

 

محافظ ديالى يزور قضاء خانقين وناحية جلولاء ويعقد اجتماعا مع مدراء الدوائر الفرعية

زار محافظ ديالى الاستاذ مثنى التميمي اليوم الثلاثاء، المصادف 2019/5/14، قضاء خانقين وناحية جلولاء وعقد اجتماعا فور وصوله بمدراء الدوائر الفرعية وبحضور قائمقام خانقين و مدير ناحية جلولاء لمناقشة الواقع الخدمي فيها وسبل الارتقاء به .

والتقى الاستاذ التميمي الأهالي واستمع الى المشاكل والمعوقات التي يعانون منها، مؤكدا ان الفترة المقبلة سيتم البدء في العديد من المشاريع في خانقين وجلولاء خصوصا وديالى بشكل عام .

وكما تم مناقشة ازمة الوقود الحاصلة في موضوع "الكوبونات"، مبينا على انه سيتابع الموضوع مع الجهات المعنية لأستثناء قضاء خانقين والنواحي التابعة لها من نظام " كوبونات الوقود".

ومن جانب اخر تجول التميمي في ناحية جلولاء ، واطلع على مستوى الخدمات المقدمه فيها، موجها بتذليل العقبات التي تواجه المواطنين في الناحية التي نفضت غبار الحرب مع داعش بهمة رجال القوات الامنية والحشد الشعبي .

يشار الى ان محافظ ديالى الاستاذ مثنى التميمي مستمر بإجراء جولات تفقدية بشكل يومي لمناطق محافظة ديالى ومتابعة اعمال دوائر المحافظة .

 




نص كتابة تجريبي نص كتابة تجريبي نص كتابة تجريبي نص كتابة تجريبي نص كتابة تجريبي نص كتابة تجريبي نص كتابة تجريبي نص كتابة تجريبي نص كتابة تجريبي نص كتابة تجريبي 


Copyright © www.diyala.iq . All rights reserved
3:45